بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مجلس خدمة البيتزا: حمل لذيذ مع نسيج السنين
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

مجلس خدمة البيتزا: حمل لذيذ مع نسيج السنين

زوي Tsingbuy 2019-08-24 11:46:59


ما هو مجلس خدمة البيتزا؟

لوحات خدمة البيتزا ، والمعروفة أيضًا بألواح البيتزا أو ميادين البيتزا ، هي أدوات مطبخ يجب على كل متجر بيتزا تجهيزها. يمكن استخدامه كحامل بيتزا مباشر ، يمسك مباشرة بالبخار البيتزا الساخنة المقدمة للعملاء لتذوق.



عموما تكلم، لوحات خدمة البيتزا مصنوعة من الخشب ، مع الحبوب الخشبية واضحة وفريدة من نوعها ، بسيطة وأنيقة ، ويمكن عزل الحرارة بشكل فعال ، وليس تحطيم داينرز. مباشرة عرض البيتزا مع البيتزا يمكن لوحات الخدمة أيضا تسليط الضوء على نمط ومستوى متجر البيتزا ، وتسليط الضوء على الطبيعية المذاق من صنع يدوي نقي و البيتزا الجاهزة للخبز.

نعم ، لا تتمتع لوحة خدمة البيتزا بمظهر رائع. انها أكثر اتساقا في الشكل. بعد كل شيء ، البيتزا في الأكثر شيوعا شكل جولة ، وبالتالي فإن الشكل الأكثر شيوعا مجلس خدمة البيتزا هي لوحة سميكة مستديرة (شقة على الوجهين المتاحة). تيهنا سيكون تصميم مقبض أنسنة جداإد على حافة اللوحة (مع راديان معين ، على نحو سلس وخالي من لدغ ، وأكثر راحة إلى عن على قبضة) ، لذلك عقد وخدمة سوف تكون البيتزا أكثر استقرارا.

يوصي خبز: كوستوميد خدمة البيتزا في مختلف الأشكال والأحجام

من Tsingbuy المورد صينية البيتزا الخشب


مواد Sانتخاب

هناك خيارات manuy ل pizza المواد مجلس الخدمة. هذا ينصح عموما لاختيار الخشب الصلب. لأن الأشجار نفسها لها وظائف معينة للجراثيم والجراثيم ، ولوحة خدمة بيتزا الخشب ، على الرغم من أن المواد أقل ، لديك ممتازة الأداء للجراثيم والجراثيم.

ومع ذلك ، thare هي العديد من الخيارات ل خشب متين ليصنع مجلس خدمة البيتزا، مثل الصنوبر والخيزران والبلوط والزان والسنط والجوز وهلم جرا. مواد مختلفة سيكون لها نسيج مختلف والشعور. الخامسisual تأثير واللمس سوف يكون مختلفا.




على سبيل المثال ، تتمتع لوحات خدمة البيتزا المصنوعة من خشب الخيزران الطبيعي بملمس ناعم وجديد نسبيًا. عادة ما تكون غير مرسومة ، وهو أكثر طبيعية وسهل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اخترت لوحة خدمة بيتزا خشب الخيزران، يوصى باختيار تصميم مزدوج السماكة التي سيكون أكثر دواما.

و ال الصنوبر والبلوط خشب هي خيارات شعبية جدا. تتمتع البلوط بملمس صلب ومرونة جيدة ، بينما يحتوي الصنوبر على نسيج كامل ولون مشرق.



خاص تيIPS

نسيج ولون الخشب الصلب الطبيعي مختلفة بسبب تنوعها ، شجرة العمر والتوجه ، لذلك أن عادة ما يكون نسيج خدمة البيتزا مختلفًا.

ما هو أكثر ، أنامن الطبيعي أن تنتج لوحة خدمة البيتزا كمية صغيرة من نشارة الخشب في عملية الاستخدام ، وستكون هناك علامات سكين على سطح اللوحة ، وهي الحماية إلى عن على نصل السكين التي لن يؤثر على عمر خدمة اللوحة. لكن لا هذا ولا ذاك ختم على متن الطائرة ، ولا تضع هو أناإلى الفرن مباشرة ل باكجي.

توصية خبز:جودة عالية مخصصة الصنوبر الخشب بيتزا المجلس

من Tsingbuy خشب الصنوبر البيتزا المصنعة متنها


السعر الفاصل

وفقًا لاختيار المواد الخام الخشبية الصلبة وعمليات التصنيع المختلفة ، لن تختلف لوحات خدمة البيتزا فقطCES في مظهر خارجي، ولكن لدينا أيضا اختلاف في السعر الذي هو الأكثر بديهية و عادة في واحد إلى خمسون دولار. فيما بينها ، فإن عملية الإنتاج الأكثر شيوعًا هي استخدام الخشب الصلب الطبيعي للتلميع والطحن ، ويمكن أيضًا طلاء البعض.لوحة خدمة بيتزا مع عملية الإنتاج هذه بسعر منخفض.

آخر عملية الإنتاج هو أيضا شائع نسبيا وهو أيضا استخدام المواد الخام الخشب الصلب الطبيعي ، ولكن التكنولوجيا العملية أكثر تعقيدا. أولاً ، يتم سحق الخشب وغليه في لب الخشب ، ثم إزالته واستخراجه. يتم الاحتفاظ بمكونات ألياف عجينة الخشب فقط وتصفيحها في ألواح مركبة عالية الكثافة ، مما يجعل ألواح خدمة البيتزا. Pلوحة خدمة izza التي تستخدم هذه التكنولوجيا عالية نسبيا وعادة ما تستخدم للتصدير. تيقد يصل السعر إلى 30 إلى 50 دولارًا.



مجلس خدمة البيتزا اعمال صيانة

أما بالنسبة لل اشترى مجلس خدمة البيتزا، أول امسح السطح العائم والغرق مع قطعة قماش قبل وضعها موضع التنفيذ ، ثم قم بإجراء صيانة التزييت. يمكن أن يتخلل زيت الطهي العادي أو زيت الزيتون ، إلخ ، بالكامل في مكان جيد التهوية لتجفيف الهواء الطبيعي. بعد عدة مرات من هذه الصيانة ، و بيتزا سيكون مجلس الخدمة أكثر دواما وليس من السهل كسره وتشوهه.

ستكون لوحة خدمة البيتزا المزيتة أغمق في اللون من ذي قبل. و مع استخدام الوقت الماضي، سوف تعمق لونه تدريجيا ، وهي ظاهرة طبيعية بحاجة إلىجي نس قلق.

من أجل إطالة عمر خدمة لوحة خدمة البيتزا ، يجب أيضًا الانتباه إلى المعالجة المناسبة في اليومي استعمال. بادئ ذي بدء ، يجب عدم غمر لوحة خدمة البيتزا في الماء لفترة طويلة. بعد الاستخدام ، يجب غسلها وتجفيفها في الوقت المناسب (لا تستخدم مواد التبييض ، الكرة الفولاذية ، إلخ) وتوضع في مكان جيد التهوية لتجف بشكل طبيعي ، بحيث يمكن ضمان عمر الخدمة وإمكانية الرطوبة والعفن. يتم تخفيض.

ثانياً ، لا يمكن وضع لوحة خدمة البيتزا في الفرن أو فرن الميكروويف أو خزانة التعقيم ذات درجة الحرارة العالية للتدفئة والتطهير. أناتي لا يمكن أن تصمد أمام التغيرات الجذرية في درجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا تجنب أشعة الشمس المباشرة (التعرض) ، وإلا فإنه من السهل تشويهها وتكسيرها.

أوصى خبز: أكاسيا الخشب الطبيعي بيتزا المجلس بيتزا تخدم مجداف

Fمدمج Tsingbuy السنط بيتزا المورد المجلس


وصف الطلاء

سيتم رسم بعض لوحات خدمة البيتزا في عملية الإنتاج. من خلال القيام بهذا، المنتجات الخشبية يمكن الحفاظ على لون جيد والملمس ، و أيضا تقليل البلى ، إطالة الحياة ، يصبح مويستوريبروف ومضادة للتآكل ، وتمنع تكاثر البكتيريا.

ولكن يجب أن تكون المواد الخام الصف الغذاء الطبيعي وصديقة للبيئة ، و تكون قادرة على الاتصال مباشرة بالأغذية ، غير ضارة لجسم الإنسان ، وإلا فإنه لا ينصح باختيار، على الرغم من أن اللون سيكون مشرقا. نحن نوصي بذلك من الأفضل اختيار صيانة التزييت الذاتي ، الذي أكثر أمانا وموثوقية.